منتدي اللمة الجزائرية لكل جزائري و عربي
أنت غير مسجل

منتدي اللمة الجزائرية لكل جزائري و عربي

منتدي لكل الجزائريين و العرب
 
الرئيسيةاللمة الجزائريةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  السيارة نيسان سنترا التي تحدد المعايير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 59
الموقع : http://archiarab.a7larab.net/forum.htm

مُساهمةموضوع: السيارة نيسان سنترا التي تحدد المعايير    الأحد فبراير 09, 2014 5:51 pm


أصبحت السيارة نيسان سنترا التي تحدد المعايير في فئة السيارات السيدان المدمجة الرائعة. أدت هذه السيارة إلى رفع المعايير المتعارف عليها في القطاع لمستويات من خلال توفير تقنيات " تفوق المستوى " ومن خلال توفير مستويات سلامة وفق أعلى المعايير العالمية.
تسعى نيسان عمان إلى تحقيق الريادة من خلال توفير مرافق وخدمات صيانة وفق أفضل مستوى ممكن يلبي طموحات كافة العملاء. تحرص نيسان عمان على التميز وتوفير أسلوب عصري مع التركيز على خدمة العملاء مزودة بوجود شبكة صيانة راقية بعد البيع تغطي كافة أنحاء السلطنة. ساعد هذا الأمر نيسان على أن تحظى باسم كبير من حيث توفير خدمات فائقة وقيمة مقابل المال.
بدأت السيارة نيسان سنترا في تعزيز تواجدها على مختلف الشوارع في السلطنة من خلال شراكة حصرية مع شركات تأجير السيارة في مختلف المحافظات.
تتوفر السيارة نيسان سنترا بأسعار تنافسية للإيجار لفترات قليلة. يحظى تواجد سيارات نيسان سنترا بدعم مرافق نيسان عمان الراقية والعمالة المدربة على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعميل.
تتوفر في نيسان سنترا مزايا الرحابة والراحة في السيارات التي تتوفر عادة في الفئة التي تعلو فئتها. وصممت نيسان سنترا لتمنح تجربة فاخرة وتستهدف مشتري سيارات السيدان المدمجة المُلهمين والأذكياء والذين يحبون التجهيزات التقنية المتقدمة في السيارات المدمجة.
تحظى نيسان عمان بقاعدة عملاء راقية تضمن أكبر الشركات وبيوت الأعمال والشركات الدولية والسياح الذين يزورون السلطنة ولذلك فإن اصطحاب سيارة نيسان سنترا سوف يسمح لمشتري السيارات والزوار بالاستمتاع بزيارة مختلف المواقع من خلال تجربة مختلفة. هناك العديد من التقنيات التي لا تجدها في هذه الفئة من السيارات وهو ما يعكس تميز هذه السيارة في مجال السيارات السيدان المدمجة.
تتميز السيارة سنترا بالتصميم الجذاب والتفاصيل الفخمة التي تشمل الأضواء الرئيسية والخلفية بتقنية الصمامات الثنائية المضاءة ومقصورة داخلية رائعة. كما تتميز السيارة بهذا المستوى من الرحابة المدهشة كما يتوفر بها معايير راحة متفوقة تتقدم على مستويات فئتها، وتشمل التحكم الأوتوماتيكي بدرجة الحرارة في منطقتين والمفتاح الذكي وكاميرا الرؤية الخلفية وتجهيزات الاتصال المتقدمة التي تشمل تقنية بلوتوث والملاحة الفضائية.


http://im2.gulfup.com/2011-04-02/1301743819131.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://archiarab.a7larab.net
 
السيارة نيسان سنترا التي تحدد المعايير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي اللمة الجزائرية لكل جزائري و عربي :: ˆ~¤®§][©][أقسام التسلية والترفيه][©][§®¤~ˆ :: عالم السيارات القديمة والحديثة-
انتقل الى: